رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف.. الزمالك يستقر على مهاجم أجنبي لخلافة مصطفى محمد

الكابتن

يتمسك مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل بعد نهاية مسابقة دوري أبطال افريقيا والتي تعتبر في غاية الأهمية للزمالك على كافة المستويات.

 

ورفض مسئولو الزمالك رحيل مصطفى محمد في ميركاتو الصيف الحالي وتأجيل الأمر إلى يناير المقبل بسبب صعوبة التفريط فيه قبل لقائي الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي ومن بعدهما نهائي دوري الأبطال الافريقي.

 

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استقرار الإدارة بالتنسيق مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على التعاقد مع مهاجم أجنبي لخلافة مصطفى محمد في هجوم الفريق، بعد التحفظ على الأسماء المحلية التي تم عرضها في الفترة الماضية.

 

وأشار المصدر إلى أن الأولوية لإدارة الزمالك في الوقت الحالي  التعاقد مع مهاجم أجنبي وتم عرض بعض الأسماء عليهم من داخل الدوري المصري وفي مقدمتهم الغاني جون أنطوي مهاجم فريق بيراميدز، إلى جانب والترب واليا مهاجم فريق الجونة والذي قدم مستويات مميزة في الفترة الماضية.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك بدأت البحث من خارج الدوري المصري والتفاوض مع بعض وكلاء اللاعبين للوصول إلى اسم قوي.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علمًا أن لقاء الذهاب بين الفريقين بالمغرب انتهى لمصلحة الزمالك بهدف نظيف.

 

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 3-1 أمس الإثنين على استاد القاهرة ببطولة الدوري، ليحسم الزمالك بشكل رسمي مقعد المركز الثاني في مسابقة الدوري بعد المنافسة القوية مع بيراميدز، ومن ثم ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا خلال الموسم المقبل.