رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحسبًا لعدم شفاء المصابين.. «السلامي» يلجأ للشباب استعدادًا للزمالك

جمال السلامي
جمال السلامي

أفادت تقارير مغربية، أن جمال السلامي، المدير الفني للرجاء المغربي، يدرس الاستعانة بثلاثة لاعبين من فريق الشباب بالنادي للسفر مع الفريق إلى القاهرة، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويأتي قرار السلامي، تحسبا لعدم اكتمال شفاء اللاعبين المصابين بكورونا داخل الفريق وبالتالي وجود نقص في قائمة المباراة.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة المنتخب المغربية، فإن الرجاء سيخضع لمسحة طبية اليوم، على ضوئها سيتحدد من اللاعبون الذين سيكونون ضمن البعثة المسافرة إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأفريقي كان قد سمح لفريق الرجاء بإضافة 3 لاعبين جدد في القائمة حال عدم اكتمال العدد المقرر للتواجد في المباراة وهو 20 لاعبا.

 

وكشفت الصحيفة عن أسماء الثلاثي الذين ينوي "السلامي" الاستعانة بهم في حال عدم اكتمال شفاء المصابين وهم: منعم البكاري ومحمد نعيم وسوكحان، فضلا عن زكرياء الهبطي الذي كان موجودا في القائمة الإفريقية.

 

ويحل الرجاء البيضاوي ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان من المفترض أن تقام المواجهة المرتقبة، يوم السبت الماضي، إلا أن تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد- 19" داخل صفوف الرجاء دفع مسئولى كاف إلى تأجيلها إلى الأول من نوفمبر المقبل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مواجهة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت مساء 18 أكتوبر الجاري على ملعب محمد السادس بمدينة كازابلانكا المغربية، قد انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف، سجله المغربي الدولي أشرف بن شرقي.

 

يذكر أن بعض التقارير الصحفية قد ألمحت مؤخرا، إلى نية مسئولى كاف نقل المباراة النهائية للبطولة في نسختها الحالية، من استاد القاهرة الدولي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.