رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أبرز تصريحات رمضان صبحى حول أسباب رحيله عن الأهلى

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:06 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
محمد خليفه
طباعة
أجرى رمضان صبحى لاعب بيراميدز الجديد حوارا مطولا مع عمرو أديب فى برنامج الحكاية، حكى فيه تفاصيل رحيله عن الأهلى، وانتقاله لبيراميدز، وهدفه المقبل مع بيراميدز، وأسباب تفضيله لبيراميدز عن الأهلى، وإمكانيه عودته للقلعة الحمراء مستقبلا، وتمسكه بتحقيق حلمه بالعودة للاحتراف الأوروبى، ورفضه الانضمام للزمالك.

ويستعرض موقع الكابتن أبرز ما جاء فى حوار رمضان صبحى

أبرز تصريحات رمضان صبحي


رمضان صبحى: عدت للأهلى من هدرسفيلد بناء على رغبتى، بعد مشاهدة هزيمة الأهلى من الترجى التونسى بثلاثة أهداف نظيفة وخسارته لقب دورى الأبطال عام 2018.

رمضان صبحى: عودتى للأهلى جاءت من حبى للنادى، وعندما شاهدت هزيمة الأهلى لم أتردد واتصلت بمحمد فضل وحسام غالى لإخبارهما بعودتى مرة أخرى.

رمضان صبحى: شعرت بترحاب كبير لعودتى فى الستة الشهور الأولى من الإعارة، وبعدها لم أشعر بالترحيب، والأهلى لم يتحرك لشرائى مبكرا.

رمضان صبحى: هدرسفيلد رفض تمديد إعارتى للأهلى ثلاثة شهور أخرى لانتهاء العقد فى 31 يونيو الماضى، حتى أتمكن من استكمال الدورى ودورى الأبطال مع الأهلى لاقتراب نهاية عقدى وخوفه من رحيلى فى يناير المقبل ببلاش فطلب من الأهلى شرائى.

رمضان صبحى: طلبت من وكيلى نادر شوقى، عروض احتراف فى أوروبا، فأخبرنى بعدم وجود عروض، رغم تألقى فى الفترة الأخيرة، وفوزى بلقب أفضل لاعب فى بطولة إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو، وهو ما أثار استغرابى.

رمضان صبحى: نادى شوقى أخبرنى بأنه لا يوجد عروض سوى عرض الأهلى، وعلينا الجلوس مع محمود الخطيب رئيس النادى، وأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات لإنهاء الأمر والتوقيع على العقود.

رمضان صبحى: أخبرت أمير توفيق بأن رغبتى الأولى العودة للاحتراف الأوروبى، ورفضى الاستمرار فى الدورى المحلى، وكنت على تواصل يوميا معه.

رمضان صبحى: تفاجأت بتفاصيل حديثى اليومى مع أمير توفيق، يتم تناوله عبر الإعلامى أحمد شوبير وهو ما أثار استيائي، وأبديت له استغرابى من تناول حديثنا فى الإعلام فأخبرنى بأنه لا يعلم شيئا.

رمضان صبحى: هناك أشخاص فى الأهلى حاولوا تصدير صورة للجماهير بأن أمر التجديد لى بات قريبا عكس الحقيقة.

رمضان صبحى: أمير توفيق جلس معى وطالبنى بالموافقة على التوقيع للأهلى وتحديد المقابل المادى، فطلبت منه فرصة عدة أيام للبحث عن عرض خارجى.

رمضان صبحى: سيد عبدالحفيظ أصر على معاقبتى بعد أزمتى مع بادجى فى الأهلى، وقلت له: سوف أدخل وأصالح بادجى، فقال لى: برضو هوقع عليك عقوبة، قلت له: مش هتعرف.

رمضان صبحى: محمود الخطيب تفاجأ بأن سيد عبدالحفيظ قام بتوقيع عقوبة الخساراة بخماسية من صن داونز فى دورى الأبطال بخصم 10‰ من قيمه الراتب السنوى مرتين، وتدخل لتصحيح الأمر.

رمضان صبحى: محمود الخطيب قال لى خلال جلسه معه، إن رمضان تنازل عن عشرات اللى كان بيحصل عليه فى هدرسفيلد عما يحصل عليه فى الأهلى حاليا.

رمضان صبحى: الأهلى تأخر كثيرا فى شرائى وتدخل فى اللحظات الأخيرة، ودخل فى مفاوضات مع هدرسفيلد لشرائي.

رمضان صبحى: مسئولو بيراميدز عندما علموا من أحد أصدقائى اقترابى من الرحيل لأحد الدوريات الخليجية، عرضوا انتقالى لبيراميدز، والمفاوضات لم تستغرق 48 ساعة.

رمضان صبحى: أخبرت أمير توفيق بعرض بيراميدز وأنى أفكر فى العرض، وقال لى: بتفكر فى العرض؟، وطلب منى الرد على عرض الأهلى خلال ساعة، فشعرت بصدمة، لأنهم يطالبونى بتحديد مصيرى خلال ساعة.

كواليس رحيل رمضونا عن صفوف المارد الأحمر


رمضان صبحى: تفاجأت ببيان الأهلى، بانتقالى لبيراميدز، رغم أنى لم أوقع، على عقود، ولم أقصد أن يكون ذلك فى يوم افتتاح استاد الأهلى.

رمضان صبحى: من السهل أن تحصل كل يوم على بطولة فى الأهلى، ولكن الحصول على بطولة واحدة فى بيراميدز سيكون لها مذاق خاص، وبيراميدز يسعى لمزاحمة الأهلى والزمالك على البطولات، لأنه يملك لاعبين مميزين.

رمضان صبحى: العودة للأهلى شىء وارد فى المستقبل، وأرفض الانضمام للزمالك، ولن أتنازل عن حلم استكمال رحلتى الاحترافية فى أوروبا.

رمضان صبحى: واجهت السخرية منى عبر وسائل التواصل الاجتماعى بالضحك، وأتمنى فوز الأهلى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

رمضان صبحى: رحلت عن الأهلى عندما شعرت بأن هناك أشخاصا يهتمون بمصالحهم الشخصية أكثر من النادى، وأن أمر رحيلى قرار خاص بى وأتحمل تبعاته.

رمضان صبحى: هناك من يرفض رحيل شريف إكرامى كبيرا من الأهلى، وحاول الزج باسمه فى تسببه فى رحيلى عن الأهلى.

رمضان صبحى: أشعر بألم جماهير الأهلى برحيلى عن النادى، فهم الشىء الوحيد الذى يهمه مصلحة النادى، وأحيانا يدفعون من جيوبهم من أجل مساندة النادى.
ads
ads