رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

صدمة.. الزمالك يفقد الونش أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:40 ص
الونش
الونش
هاني عصام
طباعة

تأكد بشكل نهائي غياب محمود الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الرجاء المغربي.

ويلتقي الزمالك نظيره الرجاء يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد مصدر داخل الزمالك بأن إصابة اللاعب ستحتاج إلى فترة علاج وتأهيل من أجل أن يلحق بالنهائي في حالة وصول الزمالك وعبور الرجاء المغربي.

وأكد المصدر أن طبيب الزمالك أبلغ اللاعب بخطورة إصابته وأنها ليست سهلة خاصة بعد تورم الركبة ووجود ماء عليها وهو الأمر الذي جعله يطلب خروجه من اللقاء أمام الإسماعيلي.

وينتظر اللاعب إجراء أشعة علي قدمه ركبته اليوم ليعرف تحديدا حجم الإصابة ومدة الغياب وإن كانت كل المؤشرات الأولي تؤكد غيابه عن لقاء الرجاء المغربي.

على جانب آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء الأحد المقبل، علما بأن الزمالك فاز على الرجاء في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد.

 
وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي مساء أمس في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 71 نقطة، ضمن بها وصافة ترتيب جدول الدوري حتى وإن تم خصم منه 3 نقاط لتخلفه عن حضور مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي في الدور الأول، وبذلك يضمن الزمالك المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها المقبلة، بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون في الجولة ذاتها.
ads