رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ريكاردو: بذلنا أقصى جهد ولكن الزمالك حاليًا فى مستوى عالٍ جدًا

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 10:29 م
الكابتن
مروة أسامة
طباعة

أعرب البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي، عن حزنه لخسارة فريقه أمام الزمالك بنتيجة 1-3 في ختام مباريات الفريقين في الدوري الممتاز.

 

وقال ريكاردو في تصريحات بعد المباراة : "عملنا ماتش عادي بالنسبة للفريق، وكان عندنا مشاكل قبل اللقاء، واللاعيبة حاولت تعمل أقصى حاجة عندها، الزمالك سيطر في الشوط الثاني سيطرة كاملة، والزمالك حاليا في مستوى عالي جدا".

 

وأضاف: "الزمالك اسم كبير طبعا، ده أقصى مجهود عندنا في الفترة الحالية، عمري ما كنت خايف على نادي الإسماعيلي لأنه اسم كبير، والموسم القادم هنلعب على البطولة وهنكون أفضل من كده".

 

وتابع: "حاليا بنحضر للموسم الجديد، من بكرة عندنا شغل كتير وهنبدأ نتكلم مع اللاعيبة في الخطة بتاعتنا وفي مجموعة من اللاعيبة هتشتغل معانا في الموسم الجديد، عندنا ماتش مهم في البطولة العربية، هنوري الناس مستوى أفضل في البطولة العربية".

 

وأتم كارتيرون تصريحاته: "غدا سنحضر المراكز اللي هنكون محتاجينها وهنحدد أسماء الراحلين، وبندور على اللاعب اللي ممكن يعمل الفرق معانا في الموسم الجديد، أنا هبتدي أحدد مين باقي ومين هيرحل، كل التغييرات دي هتفرق جدا مع الفرقة".

 

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 71 نقطة، ضمن بها وصافة ترتيب جدول الدوري حتى وإن تم خصم منه 3 نقاط لتخلفه عن حضور مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي في الدور الأول، وبذلك يضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة، بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون في الجولة ذاتها.

 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد أعلن عن تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي حيث جاء تشكيل الزمالك الرسمي أمام الإسماعيلي على النحو الآتي:

 

محمد أبوجبل في حراسة المرمى.

 

أحمد عيد - محمود الونش - محمد عبدالغني - عبدالله جمعة في خط الدفاع.

 

طارق حامد - إمام عاشور - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - كاسونجو في خط الوسط.

 

مصطفى محمد في خط الهجوم.

 

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود جنش - إسلام جابر - أشرف بن شرقي - محمد حسن – أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي - محمد عبدالسلام - كريم بامبو - عمر السعيد.

 

وعلى الجانب الآخر أعلن الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي بقيادة ريكاردو تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك، حيث جاء تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام المارد الأبيض على النحو التالي:

 

حراسة المرمى : محمد فوزي

 

خط الدفاع : محمد بيومي - محمد عمار - محمد هاشم - محمود البدري

 

خط الوسط : محمود دونجا - نادر رمضان - أحمد مدبولي - عبدالرحمن مجدي

 

خط الهجوم : شيلونجو - محمد الشامي.

 

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، سجل للأبيض يوسف إبراهيم أوباما ومحمود علاء من ركلة جزاء، فيما سجل للدراويش باهر المحمدي أيضا من ركلة جزاء، والمثير أن اللاعبين الثلاثة يغيبون عن مباراة اليوم للإصابة.

ads