رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف عن حجم إصابات لاعبى الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربى

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 10:11 م
الكابتن
مروة أسامة
طباعة

تعرض أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك للإصابة خلال مباراة الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي اليوم في الدوري الممتاز، وعلى رأسهم الثنائي عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش اللذان غادرا ملعب اللقاء للإصابة.

 

وعلم "الكابتن" أن إصابة عبدالله جمعة تم الكشف عنها بشكل مبدئي وهي عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية، وسيخضع اللاعب للأشعة غدا لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي يوم 1 نوفمبر المقبل، وإن كانت قناة نادي الزمالك أكدت عدم غيابه عن اللقاء.

 

الأمر نفسه بالنسبة للاعب محمود حمدي الونش الذي تعرض لكدمة في الركبة وسيتحدد من خلال الأشعة غدا إمكانية لحاقه بمباراة الرجاء من عدمه.

 

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 71 نقطة، ضمن بها وصافة ترتيب جدول الدوري حتى وإن تم خصم منه 3 نقاط لتخلفه عن حضور مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي في الدور الأول، وبذلك يضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة، بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون في الجولة ذاتها.

 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد أعلن عن تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي حيث جاء تشكيل الزمالك الرسمي أمام الإسماعيلي على النحو الآتي:

 

محمد أبوجبل في حراسة المرمى.

 

أحمد عيد - محمود الونش - محمد عبدالغني - عبدالله جمعة في خط الدفاع.

 

طارق حامد - إمام عاشور - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - كاسونجو في خط الوسط.

 

مصطفي محمد في خط الهجوم.

 

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من:-  محمود جنش - إسلام جابر - أشرف بن شرقي - محمد حسن – أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي - محمد عبد السلام - كريم بامبو - عمر السعيد.

 

وعلى الجانب الآخر أعلن الجهاز الفني لنادى الإسماعيلي بقيادة ريكاردو تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك، حيث جاء تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام المارد الأبيض على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد فوزي

 

خط الدفاع: محمد بيومي - محمد عمار - محمد هاشم - محمود البدري

 

خط الوسط: محمود دونجا - نادر رمضان - أحمد مدبولي - عبدالرحمن مجدي

 

خط الهجوم: شيلونجو - محمد الشامي.

 

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، سجل للأبيض يوسف إبراهيم أوباما ومحمود علاء من ركلة جزاء، فيما سجل للدراويش باهر المحمدي أيضا من ركلة جزاء، والمثير أن اللاعبين الثلاثة يغيبون عن مباراة اليوم للإصابة.

ads
ads