رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي: تدريبات منفردة لأيمن أشرف.. وبرنامج خاص لرباعي حراسة المرمى

الكابتن

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي استمرت يومين، عقب مباراة الوداد المغربي.

واشتمل مران الفريق على جانب بدني خفيف، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية في منتصف ملعب التتش، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وشارك في المران مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الوداد، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الوداد ذهابًا وإيابًا بمجموع اللقاءين ٥-١، وينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي.

فيما أدى رباعي حراس المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، تدريبات قوية اليوم الإثنين، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

ونفذ الرباعي البرنامج التدريبي الخاص بهم، قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة خلال مران الفريق.

وحرص الجهاز الفني للفريق على استبدال الشناوي خلال مباراة الوداد المغربي الأخيرة، التي أقيمت مساء يوم الجمعة على استاد القاهرة، والدفع بـ«علي لطفي» بدلًا منه.

وفي السياق ذاته أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي ٣-١ على إستاد القاهرة، مساء يوم الجمعة الماضي، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا وحسم التأهل إلى نهائي البطولة.

وقام أيمن أشرف بتنفيذ بعض الفقرات التدريبية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.