رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«بادجى» يكلف وكيله بالبحث عن عروض للهروب من شبح دكة موسيمانى

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:33 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

طلب السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من وكيله البحث له عن عرض خارجي، خلال الفترة الحالية، بعدما خرج من حسابات بيتسو موسيماني عقب توليه المهمة خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وجاءت تحركات السنغالي المبكرة بعدما طلب المدير الفني منحه الضوء الأخضر لضم مهاجم سوبر في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن ضيق الوقت وغلق باب القيد في معظم الدوريات أرجأ ضم المهاجم الذي يحتاج إليه لتدعيم صفوف الفريق وعلاج العقم التهديفي.

وطلب موسيماني التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر لتدعيم صفوف الفريق بعد الاستقرار على رحيل الثنائي السنغالي أليو بادجي والأنجولي جيرالدو في الوقت الذي سيتم قيد المدافع المغربي بدر بانون علي حساب واحد منهما فيما سيتم قيد المهاجم الأجنبي الجديد على حساب الثاني.

 من جانبه عقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعببن عقب لقاء الوداد المغربي وأكد أن الوصول للنهائي سهل تحقيقه، لكن الأصعب هو حصد اللقب الغائب عن النادي منذ أكثر من 7 سنوات وسبق للفريق الصعود للمباراة النهائية وخسر البطولة.

وأكد المدير الفني، خلال الجلسة، أن الأمور لم تحسم وتبقي فرص المنافس في النهائي قائمة، وسيكون لديه الدوافع في الحصول علي البطولة مثلما نسعي نحن في استعادة اللقب مرة أخرى للأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حسم الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عبوره الوداد المغربي 5/1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب وينتظر الفائز من الزمالك و الرجاء لمواجهته في النهائي المقرر له 6 نوفمبر.

 


الكلمات المفتاحية

ads
ads