رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير لـ«عاشور»: كفاية كلام واحترم جماهير الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

حذر الإعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية وحارس مرمى الأهلي الأسبق، حسام عاشور قائد المارد الأحمر السابق، من الاستمرار في تصريحاته العنيفة ضد الأهلي ومسئوليه.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية له، صباح اليوم، الإثنين:" أطالب عاشور بالكف عن الكلام قليلا، احتراما لمشاعر جماهير الأهلي".

وأضاف شوبير :" دائما أدافع عن اللاعب، ولابد أن يكون موجودًا في مباراة طلائع الجيش، لتسليم درع الدورى للأهلي، ولكن ما يفعله حاليا يجعله يخسر الكثير من شعبية جماهير الأحمر له".

وتساءل شوبير:" لماذا لا يلتزم عاشور الصمت، حديثه المستمر وكلامه الكثير يجعله يخسر الكثير من رصيده".

وتجدر الإشارة إلى أن حسام عاشور، قائد الأهلي السابق، قد انتقل للاتحاد السكندري، في أحدث صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، لمدة موسمين مقبلين عقب انتهاء عقده رسميا مع الأهلي.

وكان عاشور قد أدلى بتصريحات تليفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أكد من خلالها أن شعبية زعيم الثغر لا تقل مطلقا عن الأهلى أو أى نادٍ جماهيرى، كما أن الاتحاد يمتلك رئيس نادي واضحا وهو محمد مصيلحى.

وأكمل قائد الأهلي السابق:" سعيد بالانتقال للاتحاد والتدريب تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن، المدير الفنى للفريق، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد جماهير الإسكندرية.

 ومن جانب آخر يستعد الاتحاد السكندري لملاقاة أسوان مساء الخميس المقبل، على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة للدوري الممتاز.

يذكر أن زعيم الثغر قد نجح في حجز مكان له في ربع نهائي كأس مصر على حساب المقاولون العرب بريمونتادا قاتلة يوم الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد الفائز من مواجهة الأهلي وأبوقير للأسمدة، حيث لم تحدد لجنة المسابقات موعدا لها حتى الآن، فربما تكون بمثابة الصدام الأول بين عاشور وفريقه السابق.