رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ميتييلاند فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 11:50 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ميتييلاند
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ميتييلاند فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، مع مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ميتييلاند

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميتييلاند

وسيتم إذاعة مباراة ليفربول ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج باللقب مجددًا، مثلما حدث في عام 2019 الماضي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

وكان ليفربول قد تغلّب على أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف، سجله نيكولاس تاجليافيكو في الدقيقة 35 بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، حصدهم من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، ليتواجد خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.


في المقابل، يرغب فريق ميتييلاند الدنماركي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، وحصد الثلاث نقاط، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة التشامبيونزليج.

 

ويخوض فريق ميتييلاند مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام أتالانتا الإيطالي برباعية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ads
ads