رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم فى الدوري المصري

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 09:30 ص
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم فى الدوري المصري، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

سيتم إذاعة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي على أون تايم سبورتس 1 ON TIME SPORT

 

ويسعى الزمالك، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي، لمواصلة نغمة الانتصارات، ولا بديل أمامه سوى الفوز لحسم صراع المركز الثاني، بصرف النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، أما في حالة التعادل أو الهزيمة فسوف ينتظر الزمالك تعثر بيراميدز أمام المقاولون

 

وتُعد هذه المباراة بمثابة "بروفة" للزمالك، الذي يستعد بعد سبعة أيام، لمواجهة الرجاء في المغرب، وهو ما يحدث لأول مرة منذ إستئناف النشاط الكروي في أغسطس الماضي، ومنح اللاعبين فرصة للراحة وإلتقاط الأنفاس، والتخلص من الإجهاد الذى سينعكس إيجابيًا على أداءهم في مباراة اليوم.

 

في المقابل، يرغب فريق الإسماعيلي، بقيادة المدرب البرازيلي ريكاردو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق 4 نقاط فقط، بينما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.


ads
ads