رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

الليلة.. الزمالك يسعى للفوز على الإسماعيلى وحسم الصراع على المركز الثانى فى الدورى

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 07:14 ص
الزمالك يواجه الاسماعيلى
الزمالك يواجه الاسماعيلى بالدورى
أشرف اسماعيل
طباعة

يسعى الزمالك لحسم حصوله على المركز الثاني والتأهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير ببطولة الدوري .

 

الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز لكن في  وجود قرار من اتحاد الكرة بخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم يكون رصيده الفعلي 65 نقطة ولا بديل أمامه سوى الفوز لحسم صراع المركز الثاني بصرف النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون المقرر إقامتها يوم السبت المقبل أما في حالة التعادل أو الهزيمة فسوف ينتظر الزملكاوية تعثر بيراميدز أمام المقاولون.

 

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بنفس التشكيل الذي واجه الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على تجهيز حازم إمام ومحمود علاء وفرجاني ساسي لمباراة العودة أمام الرجاء يوم الأحد المقبل والتشكيل مكون من محمد أبوجبل في حراسة المرمى وأحمد عيد ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة في الدفاع وطارق حامد وإسلام جابر محورى ارتكاز في الوسط والرباعي الهجومي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

 

الزمالك يخوض المباراة بعد سبعة أيام من مواجهة الرجاء في المغرب وهو ما يحدث لأول مرة منذ استئناف النشاط الكروي في أغسطس الماضي ومنح اللاعبين فرصة للراحة والتقاط الأنفاس والتخلص من الإجهاد الذى سينعكس إيجابيا على أدائهم في مباراة اليوم.

في المقابل يحتل الإسماعيلي بقيادة البرازيلي ريكاردو المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة وفقد الفريق جهود عمر طارق الوحش أحد أهم لاعبيه بسبب الإصابة كما يغيب أيضا محمد صادق وأحمد أيمن وباهر المحمدي وأسامة إبراهيم ومحمد مجدي الجمل وإبراهيم أبواليزيد وهمام طارق لأسباب مختلفة.

ريكاردو اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي ومحمد مجدي ومحمود البدري ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد نصر ومحمود دونجا ونادر رمضان وعماد حمدي ومحمد الضرف ومحمد مخلوف وأحمد مدبولي ومحمد حمدى زكي ومحمد بيومي ومدحت فقوسة وبيكيتي سيلفا وعبدالرحمن مجدي ومحمود عبدالله ووجيه عبدالحكيم  ومحمد الشامي وحازم مرسي وبينسون شيلونجو.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده سمير جمال وهاني عبدالفتاح ومعهم هاني أمين حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.

ads