رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هاتريك» نجم الزمالك يقود منتخب الشباب للفوز على أسوان برباعية

الكابتن

حقق منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة الفوز برباعية نظيفة على نادي أسوان في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

 

جاءت التجربة قوية ومفيدة لمنتخب الشباب المصري وأبدي ربيع ياسين المدير الفني رضاه عن التجربة التي تعتبر احتكاكا وتجهيزا جيدا لمنتخب شباب الفراعنة قبل أسبوعين من السفر إلى تونس.

 

سجل لمنتخب شباب مصر حسام أشرف في الدقيقة السابعة من تمريرة متقنة من أحمد شريف  ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 37  برأسية قوية من ركنية محمد أشرف، وفي بداية الشوط الثاني يضيف حسام أشرف الهدف الثالث (هاتريك) من تصويبة رائعة من هجمة مرتدة سريعة، وقبل نهاية المباراة بدقائق يمر أسامة فيصل من مدافع أسوان ليهديها لعبد الغني محمد المنفرد ليمرر لكريم محمد المنطلق من الخلف يضعها علي يمين الحارس رضا السيد مسجلا آخر الأهداف.

 

بدا المنتخب المباراة بتشكيل مكون من حمزة هاني لحراسة المرمي محمد سمير وحسام عبدالمجيد وعبدالرحمن عشري ومحمد أشرف للدفاع ومحمود جهاد وعبدالغني محمد ومحمود عبدالمحسن للوسط وأسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد شريف في خط الهجوم.

 

وبدا أبناء الجنوب بتشكيل مكون من  طلعت البجلاوي لحراسة المرمي وأحمد عامر ومحمد رجب ومصطفي دويدار ويوسف السواحي للدفاع وسوليمون وأحمد صغيري ومحمد رزق للوسط ويوسف أسامة وحسن طارق وفادي فريد للهجوم.

 

من المقرر أن يحصل  المنتخب علي راحة سلبية غدًا على أن يعود للتدريبات مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في التاسع من نوفمبر المقبل.