رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على موعد ظهور صفقات الأهلى الجديدة.. خاص

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 05:29 م
موعد ظهور صفقات الاهلى
موعد ظهور صفقات الاهلى الجديدة
محمد الدكر
طباعة

تنتظر إدارة الكرة بالأهلى حلول شهر نوفمبر المقبل للإعلان عن موعد انضمام الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى، لتدريبات المارد الأحمر.

وكشف مصدر بالأهلى عن أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، طلب من الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الأهلى، وخاصة المحلية ضرورة الانتظام فى تدريبات الفريق بعد انتهاء مبارياتهم مع فرقهم بالدورى الممتاز.

ويرغب الأهلى فى انتظام اللاعبين للخضوع للكشف الطبى، وتحديد برنامج تأهيلى خاص لهم من أجل تجهيزهم للمشاركة مع زملائهم فى الفريق بالتدريبات الجماعية.

وتعاقد الأهلى مع ثلاثة لاعبين وهم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، وأحمد رمضان بيكهام من وادى دجلة، والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى.

 

موعد ظهور طاهر محمد طاهر فى تدريبات الأهلى


تواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، للانتظام فى تدريبات الأهلى بمجرد انتهاء مباراة المقاولون العرب فى الدورى العام مع بيراميدز والمقرر لها يوم السبت المقبل، فى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدورى العام.

وتعاقد الأهلى مع طاهر محمد طاهر لمدة خمسة مواسم مقابل 22 مليون جنيه و20% من قيمة إعادة بيع اللاعب مرة أخرى.

وتعد صفقة طاهر هى الوحيدة التى أعلن عنها الأهلى بصفة رسمية.

 

موعد إعلان الأهلى عن التعاقد مع بيكهام


أنهت إدارة الأهلى التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع فريق وادى دجلة، لمدة خمسة مواسم مقبلة مقابل حصول الفريق الدجلاوى على 12 مليون جنيه ونسبة من إعادة بيع اللاعب.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلى عن الصفقة بمجرد انتهاء وادى دجلة من مباراته مع المصرى والمقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة الأخيرة بمسابقة الدورى العام.

ويعد بيكهام أحد أبناء الأهلى، والذى رحل عنه ضمن صفقة محمد شريف لاعب وادى دجلة والذى تعاقد معه الأهلى منذ عامين وقام فى بداية الموسم الجارى بإعارته لفريق إنبى لنهاية الموسم لمنحه فرصة المشاركة بصفة أساسية.


بدر بانون ينتظر نتيجة مباراة الزمالك والرجاء للتواجد بالأهلى


أنهت إدارة الأهلى التعاقد مع المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى، لمدة  ثلاثة مواسم، مقابل حصول الرجاء على مليونى دولار، وحصول اللاعب على ثلاثة ملايين دولار مقسمة على مدة التعاقد.

ومن المنتظر أن يتم إعلان الأهلى عن التعاقد عقب انتهاء مباراة الزمالك والرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل.

ففى حال فوز الزمالك، سيودع الرجاء البطولة الإفريقية وينتهى ارتباطه ببطل المغرب، ويتم الإعلان عن الصفقة، أما فى حال تأهل الرجاء لنهائى دورى الأبطال، سيتم تأجيل الإعلان لما بعد مباراة نهائى دورى الأبطال.

وصعد الأهلى لنهائى دورى أبطال إفريقيا بعد الإطاحة بالوداد المغربى فى نصف النهائى بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5/1.

ويقام دورى أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولى، وهناك تفكير فى نقل النهائى لاستاد برج العرب بالإسكندرية فى حال صعود الزمالك مع الأهلى للنهائى.


إقرأ أيضًا.. 3 لاعبين لفتوا أنظار باتشيكو فى الدورى

.. حسام غالي يعلن رحيله عن نادي الجونة 

ads
ads