رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

برشلونة يعلن إصابة فيليب كوتينيو وغيابه عن قمة يوفنتوس في الأبطال

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 03:21 م
فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
ريهام أسامة
طباعة

 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، إصابة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق، بشكل مفاجئ بعد مباراة الفريق أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

 

وتلقى برشلونة هزيمة قاسية على يد غريمه ريال مدريد بنتيجة 1-3، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله إصابة كوتينيو، رغم خوضه المباراة حتى النهاية بشكل طبيعي.

 

وأفاد بيان برشلونة، أن كوتينيو تعرّض للإصابة في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر، بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة، صباح اليوم الأحد، مُشيرة إلى أن عودته إلى الملاعب تعتمد على سرعة تعافيه.

 

ويُعد كوتينيو أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليهم الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، حيث شارك اللاعب في 5 مباريات رفقة الفريق في الدوري الإسباني، وواحدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2020-2021، نجح خلالهم في تسجيل هدفين في كل بطولة.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره يوفنتوس الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وبالتالي سيغيب كوتينيو عن القمة النارية بين الفريقين.


جدير بالذكر أن برشلونة يتواجد حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين، ومثلهم هزيمتين وتعادل وحيد.


ads