رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف.. 3 لاعبين لفتوا أنظار باتشيكو فى الدورى

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 02:07 م
باتشيكو
باتشيكو
هاني عصام
طباعة

 يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الإسماعيلي، غدًا الإثنين، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

 ويخوض الزمالك اللقاء بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز لحسم المركز الثاني لصالحه بشكل رسمي وسط المنافسة الحامية مع بيراميدز الذي يقاتل هو الآخر لحصد المركز الثاني المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

 ووسط تلك المواجهات الصعبة، استغل البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، الوقت في التحضير لصفقات الموسم الجديد ومشاهدة بعض التسجيلات للاعبين جدد والمفاضلة بينهم لاختيار الأفضل للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

 وشاهد باتشيكو بعض التسجيلات للاعبين في بطولة الدوري وأبدى إعجابه بقدراتهم وإمكانياتهم، وكان على رأسهم نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، وأثنى على قدراته بشكل كبير، ويرى أنه سيكون مفيدا للزمالك حال اتمام الصفقة وسط قدرته على القيام بأكثر من دور في وسط الملعب.

 اللاعب الثاني كان أسامة جلال، لاعب فريق إنبي، وأثنى على دوره، ويرى أنه لاعب جوكر ويمكن توظيفه في أكثر من مكان، سواء في خط الدفاع أو وسط الملعب، وهو ما يمنح الجهاز الفني مرونة تكتيكية بشكل كبير والقدرة على تغيير استراتيجيته أكثر من مرة في المباراة الواحدة وهو ما جعله يشيد بمستوى أسامة جلال.

 العنصر الثالث الذي أثنى المدرب البرتغالي على مستواه كان عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، وأكد أنه عنصر كبير، ويمتلك خبرات واسعة وقادر على تغيير مسار المباراة في أي وقت، بالإضافة إلى الإضافة الكبيرة له في وسط الملعب وتحمل المسئولية والخبرات بشكل كبير.


الكلمات المفتاحية

ads
ads