رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: نابولي يخطط لتمديد عقد جينارو جاتوزو

جينارو جاتوزو
جينارو جاتوزو

يبدو أن جينارو جاتوزو، المدير الفني لنابولي الإيطالي، بات قريبًا من تجديد عقده رفقة ناديه، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن مسئولي نابولي توصلوا لاتفاق بشأن تجديد عقد جينارو جاتوزو، لموسمين إضافيين، على أن ينتهي عقده عام 2023.

 

وأفادت الصحيفة، أن الجنوبي أوريليو دي لاورنتيس، رئيس نادي نابولي، والبرتغالي جورجي منديش، مدير أعمال المدرب، توصلوا لاتفاق حول تجديد عقد جاتوزو لمدة موسمين إضافيين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال تجديد عقد جاتوزو، سيحصل على راتب بقيمة 1.9 مليون يورو، على أن يتم الإعلان رسميًا عن ذلك قبل نهاية العام الحالي.

 

كما توصل الطرفان لااتفاق كامل تقريبًا، بعد أن وافق أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، على تخفيض قيمة الشرط الجزائي الذي يقدر بـ7 ملايين يورو، وكان يود أن يدرجه في العقد الجديد.


ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب الإيطالي، صاحب الـ42 عامًا، رفقة نابولي في يونيو 2021.

 

يذكر أن جينارو جاتوزو تولى مسئولية تدريب فريق نابولي في ديسمبر 2019، خلفًا لنظيره كارلو أنشيلوتي، وتمكّن من قيادة الفريق نحو تحقيق عدة أرقام مميزة.

 

جدير بالذكر أن فريق نابولي يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات، وتعادل وحيد ومثله هزيمة.

 

ويستعد فريق نابولي لمواجهة نظيره بينفينتو، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".