رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم..عمرو علوانى يسعى لحسم مقعد رئاسة الاتحاد الإفريقى للطائرة

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:05 ص
عمرو علواني ورانيا
عمرو علواني ورانيا علواني
دينا نبيل
طباعة
تتواصل اليوم أعمال اليوم الثاني من الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة والتي تجرى خلالها الانتخابات لدورة قادمة على كل مناصب مجلس الإدارة من 2020 إلى 2024.

وينافس رئيس الاتحاد الإفريقي الحالي الدكتور عمرو علواني انتخابات الرئاسة أمام المغربية بشرى حجيج التي تترشح لأول مرة، حيث يجري التصويت أون لاين.

بينما يدخل 13 مرشحا المنافسة على 6 مقاعد لنائب الرئيس وهم عدنان البكباك من ليبيا وفراس الفالح من تونس وكارلوس رودريجيز من الرأس الأخضر وموري كيتا من غينيا ومامادو ندوي من السنغال وبدر يوسف من النيجر وكاسيمير ساوادوجو من بوركينا فاسو وإدريس دوكوني من تشاد وجان موبيتا من الكونغو وكيوني من كينيا وجوزيف ويل من جنوب السودان وفريدريك ندلوفو من زيمبابوي وتوبي ريدي من جنوب إفريقيا.

وكان اجتماع العمومية قد انطلق أمس السبت وتمت مناقشة التقرير المالي خلاله وتم إرجاء الموافقة عليه لليوم الثاني من العمومية.

حيث قام هابو جوميل أمين صندوق الاتحاد الإفريقي بعرض التفاصيل الكاملة للوضع المالي.

على جانب آخر نشرت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وابنة الدكتور عمرو علواني صورة لها مع والدها لدعمه في انتخابات الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة العمومية لدعم والدها الذي ينافس على رئاسة الاتحاد الإفريقي معلقة عليها: بسم الله توكلنا على الله يا رب التوفيق والسداد من عندك.


ads