رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. بيراميدز يبحث عن إنجاز تاريخى أمام نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفيدرالية

بيراميدز يواجه نهضة
بيراميدز يواجه نهضة بركان فى نهائى المونفدرالية

يسعى بيراميدز لتتويج مشاركته التاريخية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بالحصول على اللقب عندما يوجه فريق نهضة بركان المغربي في التاسعة مساء اليوم بملعب مولاى عبدالله بالعاصمة المغربية الرباط.

 

بيراميدز الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى حقق رقما قياسيا غير مسبوق بالفوز في كل المباريات التي أقيمت خارج أرضه وبلغ عددها  8 مباريات ويبقى الفوز التاسع وهو الأهم لأنه سيمنحح الفريق أول لقب في تاريخه.

 

بيراميدز ثالث فريق مصري يتأهل لنهائي الكونفيدرالية بشكلها الجديد بعدالأهلي 2014  والزمالك 2019 ويسعى لأن يكون ثالث فريق مصري يفوز باللقب بعد الأهلي والزمالك وإذا كان الفريق قد  فشل في الفوز بأول بطولاته عندما خسر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي فالفرصة مهيأة لتحقيق ذلك اليوم خاصة في وجود مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين سبق لهم تحقيق بطولات محلية وإفريقية أمثال أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر وعبدالله السعيد وعمر جابر وإبراهيم حسن ومحمد فاروق وجون أنطوى.

 

الكرواتي أنتي تشاشيتش المدير الفنى لبيراميدز حرص علي معرفة كل  صغيرة وكبيرة عن فريق نهضة بركان وتابع مباراته مع حسنية أغادير في الدور نصف النهائي التى فاز بها بنتيجة  2-1 وأكد للاعبيه أن نهضة بركان فريق قوي يستحق الاحترام خاصة أنه تأهل لنهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي ونافس على بطولة الدوري المغربي حتى الدقائق الأخيرة لكنه أكد لهم أيضا أنهم  لو لعبوا  بنفس أسلوبهم في لقاء حوريا بالدور نصف النهائي فسيتوجون باللقب.

يدير المباراة الحكم الكاميروني اليوم نيانت ويساعده مواطنه ألفيس جاي والتشادي عيسى جاي ومعهم الجابوني إريك كاستان حكماً رابعا والزامبي جاني سيكازوي لتقنية الفيديو ويساعده التونسي هيثم قيراط والأنجولي جيرسون سانتوس.