رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامي قمصان: موسيماني مدرب كبير.. ونجح في تعطيل مفاتيح لعب الوداد (فيديو)

الكابتن

أكد سامي قمصان، مدرب الأهلي، أن الأهلي نجح في الفوز علي الوداد المغربي، في مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفضل قراءة الجهاز الفني بقيادة بتسيو موسيماني، للمباراة وإصرار اللاعبين.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن فريق الوداد المغربي، منافس الأهلي من الفرق الكبيرة، مشيرا أن موسيماني مدرب كبير ونجح في تعطيل مفاتيح لعب الوداد.

وتابع: لدينا ثقة كبيرة في مجموعة اللاعبين المتواجدة، من الناحية الفنية والبدنية، وواثقون أنهم قادرون علي حصد اللقب الإفريقي وتكملة الحلم القاري الذي تنتظره الجماهير.

وأشار: أن الأهلي يساعد أي مدرب علي النجاح، موضحا ان 75% من نجاح المدرب يضمنه في الأهلي، ويتبقي 25% مرهونة بقراءة المدرب للمباريات، لافتا أن فايلر مدرب جيد وأضاف للأهلي كثيرا وموسيماني يكمل مسيرة التألق.

وأوضح: أن الأهلي إدارة وجماهير وجهاز فني مقدرين تماما تماما الدور الذي لعبه أحمد فتحي مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا أنه حزين لعدم وجود فتحي في مباراة نهائي إفريقيا بسبب القيد المحلي.

وأختتم: الجميع يشعر بحجم المسئولي، مؤكدا أن محمود الخطيب رئيس النادي كان له دور كبير مع اللاعبين من خلال تواجده مع الفريق في المغرب.