رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رد كاف على طلب الزمالك بتأجيل نهائى دورى أبطال إفريقيا

رد الكاف على تأجيل
رد الكاف على تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تأجيل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى يوم 8 من الشهر المقبل بدلًا من يوم 6 نوفمبر.

وتقدم الزمالك بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا لمدة 48 ساعة بسبب تأجيل مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا إلى مطلع نوفمبر المقبل.

رد كاف على طلب الزمالك بتأجيل نهائى دورى أبطال إفريقيا

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن إدارة الزمالك أجرت اتصالات شفهية مع مسئولي كاف لطلب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبهم تمامًا والتمسك بخوض النهائي في موعده.

وشدد المصدر على أن محاولات إدارة الزمالك بتأجيل اللقاء للحفاظ على حق النادي أمام الإعلام والجماهير حتى الرمق الأخير لكن الأمر محسوم بشكل كامل واللقاء لن يتم تأجيله.

يهمك أيضًا.. موعد نهائى دورى ابطال افريقيا

وكان مقرر خوض لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي اليوم السبت قبل أن يتم تأجيل المواجهة إلى يوم 1 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة، بسبب زيادة إصابات كورونا بين لاعبي الرجاء ورفضهم خوض اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز على الرجاء بهدف نظيف بالمغرب عن طريق أشرف بن شرقي نجم الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي نهاية الشهر الجاري في ختام منافسات بطولة الدوري، ويحتاج الزمالك لتحقيق الانتصار في تلك المواجهة لحسم المركز الثاني بشكل رسمي وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل وسط المنافسة القوية مع بيراميدز الذي يلتقي مع نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية اليوم الأحد.