رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يتابع البرازيل قبل المواجهة المرتقبة

السبت 24/أكتوبر/2020 - 04:34 م
شوقي غريب
شوقي غريب
الكابتن
طباعة
بدأ الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في متابعة الفريق البرازيلي الذي سيواجهه يوم 16 نوفمبر المقبل باستاد الجوهره بمدينة جدة السعودية ضمن برنامج الفريق للاستعداد لأوليمبياد طوكيو الذي سينطلق يوليو القادم باليابان.

وبدأ جميع أفراد الجهاز الفني معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض وأسامه عبدالكريم في متابعة اللاعبين البرازيليين المنتشرين في كل الدوريات الاوربية بهدف التعرف عليهم قبل المواجهة، خاصة أن الفريق البرازيلي لديه طموحات في الحفاظ علي لقبه الذي حققه في أوليمبياد ريو دي جانيرو.

وكان أندريه جاردين المدير الفني للمنتخب الأوليمبي البرازيلي قد أعلن رسميا أمس في مؤتمر صحفي عن اختيار 23 لاعبا لمواجهة المنتخب المصري بطل إفريقيا والمنتخب السعودي وصيف بطل آسيا.

وأكد شوقي غريب أن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق نتيجة طيبة أمام نجوم البرازيل.

كما أوضح شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن المنتخب تعود على خوض مباريات قوية في فترات الإعداد وحدث ذلك من قبل أثناء الاستعداد لمباريات بطولة أمم إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو.

وقال غريب في تصريحات تليفزيونية: سنواجه منتخب البرازيل وديا في الفترة المقبلة وجميع لاعبيه نجوم وستكون المباراة بمثابة احتكاك قوي للاعبي المنتخب استعدادا للأوليمبياد".

وأضاف أن اتحاد الكرة لا يتحمل نفقات معسكر المنتخب المقبل في السعودية والذي يتخلله خوض ودية البرازيل.

وأوضح المدير الفني أنه ضم نفس المجموعة التي تأهلت للأوليمبياد بالإضافة إلى اللاعبين المصابين في فترة البطولة الإفريقية بالإضافة إلى العناصر التي برزت في الفترة الماضية.

وشدد على أن الجهاز الفني للمنتخب حرص على متابعة اللاعبين باستمرار في الدوري وبناء عليه تم ضم وجوه جديدة للمعسكر الحالي، مضيفا أن قائمة المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية تضم ١٨لاعبا بخلاف ثلاثة لاعبين في المدرجات تحسبا لإصابة أي لاعب.

 


ads