رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.. ليونيل ميسي يقود الهجوم

السبت 24/أكتوبر/2020 - 03:10 م
تشكيل برشلونة اليوم
تشكيل برشلونة اليوم أمام ريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ريال مدريد على ملعب "كامب نو"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الكلاسيكو خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل برشلونة اليوم أمام ريال مدريد

في حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، كليمينت لينجليه، سيرجينو ديست

خط الوسط: فرانكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري

في الهجوم: فيليب كوتينيو،  ليونيل ميسي، أنسو فاتي


ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لخدمات حارسه الألماني مارك تير شتيجن، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي؛ بسبب الإصابة.

 

ويرغب رونالد كومان في قيادة برشلونة نحو تحقيق الفوز على ريال مدريد، خاصةً أنه أول كلاسيكو يخوضه، مستغلًا عامل الأرض، وفوزه الكبير على فرينكفاروزي المجري بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي 2019-2020.

 

بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي 2019-2020.


ads
ads