رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يخوض مرانه الأخير على ملعب محمد السادس.. وسلبية مسحة الفريق

ملعب محمد السادس
ملعب محمد السادس


قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز، بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، أن يخوض الفريق مرانه الأخير قبل مباراة نهائي الكونفيدرالية، مساء اليوم، على ملعب مجمع محمد السادس بالرباط.

ويلتقي بيراميدز مع نظيره نادي نهضة بركان المغربي مساء غد الأحد على استاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وزار وفد من نادي بيراميدز ملعب مجمع محمد السادس بالرباط ضم محمد صلاح، مدير الفريق ووليد مهدي مباريات المباريات واطمأن الجميع على حالة الملعب.

أوضح محمد صلاح أن الملعب حالته رائعة ومميزة ويساعد على أداء التدريبات بصورة جيدة للغاية، والنادي سعيد بالتدريب على هذا الملعب.

ورفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، أن يخوض أي فريق من فريقي النهائي التدريبات بملعب مولاي عبد الله قبل خوض المباراة النهائية.

على جانب آخر، أخطرت اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعثة نادي بيراميدز في مدينة الرباط العاصمة المغربية بسلبية المسحة الأخيرة الخاصة بمباراة نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وخضع جميع أفراد بعثة بيراميدز لمسحة أخيرة، مساء أمس الجمعة، بمجرد وصولها إلى مدينة الرباط العاصمة، قادمة من الدار البيضاء التي مكثت فيها طوال الفترة الماضية.

ويخضع جميع أعضاء البعثة للمسحة الخاصة بالنهائي المحدد له التاسعة بتوقيت القاهرة مساء الأحد بملعب مولاي عبد الله، وثبت خلو جميع أفرادها من أي عينات إيجابية لفيروس كورونا.