رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل جلسة موسيمانى مع وليد سليمان

السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:57 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة
عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم من أجل امتصاص ثورة غضبه لجلوسه علي الدكة منذ توليه المهمة وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي عن أن اللاعب أكد للمدير الفني أنه يخشي من استمرار تجاهله وجلوسه علي الدكة وأنه كمدرب لا يعتمد علي اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات في المباريات.

وأضاف المصدر أن موسيماني أكد لوليد سليمان أنه سيكون واحدًا من اللاعبين المؤثرين خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات حاسمة ويحتاج لخبراته في المباريات الكبرى.

وأكد المدير الفني للأهلي خلال حديثه مع اللاعب أن دوره قادم مع الفريق في الفترة المقبلة كما أن عليه دورا  كبيرا في تحفيز زملائه من أجل الظفر بالأميرة الإفريقية وهو نفس الدور الذي لعبه قبل لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي.

وحاول موسيماني المدير الفني رفع معنويات اللاعب بعدما لاحـظ مدى التأثر خلال التدريبات من عدم اللعب كأساسي أمام الـوداد سواء في لقاء الذهـاب أو الإياب وهو ما جعل المدرب يعقد جلسة معه لتوضيح بعض الأمـور.

وسبق وعقد موسيماني اجتماعًا مع اللاعبين الكبار وليد سليمان وأحمد فتحي ومحمد الشناوي لمطالبتهم بتحفيز زملائهم ورفع الروح المعنوية داخل الفريق وبث الثقة في نفوس الجميع والإيمان بقدرتهم على التتويج باللقب.

وكان وليد سليمان قد شارك في جزء من مباراة الأهلي أمام الوداد أمس، كبديل، وهي المباراة التي شهدت فوز الأهلي بنتيجة 3/1 وحسم الأهلي الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا.


الكلمات المفتاحية

ads
ads