رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كلاسيو الأرض.. موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:05 ص
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني في كلاسيكو الأرض، اليوم السبت، في ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة، حيث ستُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد على ملعب "كامب نو"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

وسيتم إذاعة برشلونة ضد ريال مدريد على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لمواصلة نغمة الانتصارات، مستغلًا عامل الأرض، وفوزه الكبير على فرينكفاروزي المجري بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، يرغب فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تضميد جراحه ومصالحة الجماهير، بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين، الأولى أمام قادش بهدف نظيف، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، والثانية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-3، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي 2019-2020.

 

بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي 2019-2020.


ads
ads