رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة، حيث ستُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2

 

ويسعى مانشستر يونايت، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في مواصلة نغمة الانتصارات، إذ يدخل الفريق مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب فرانك لامبارد، في استعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل مع ساوثهامبتون بنتيجة 3-3، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، ومن ثم تعادل مجددًا مع إشبيلية الإسباني بنتيجة 0-0، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، حصدهم من انتصارين ومثلهم هزيمتين، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة نظرًا لمشاركته أوروبيًا في الموسم الماضي 2019-2020، بينما يتواجد تشيلسي في المركز التاسع برصيد 8 نقاط، حصدهم من انتصارين ومثلهم تعادلين وهزيمة واحدة فقط.