رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الوداد يعتذر لجماهير الفريق عقب السقوط أمام الأهلى

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

أرسل سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، رسالة اعتذار إلى جماهير الفريق، عقب خسارة الوداد، أمام الأهلي، وتوديعه دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا إجراء تغييرات على كافة الأصعدة بالنادي.

وقال الناصيري، في بيان نُشر عبر الصفحة الرسمية للوداد، على موقع "فيسبوك": "أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدا بعد الإقصاء في منافسات كأس إفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم".

وتابع: "لذلك، لا بد أن أوجه اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته الكبيرة".

وواصل البيان: "في هذا الصدد، لا بد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شئون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس".

وأضاف الناصيري: "لذلك، هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سنباشرها بداية من الأسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا".

واختتم رئيس الوداد، بيانه: أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، قد أصيب وقد أخطئ، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق.

وكان الأهلي، قد بلغ المباراة النهائية، للنسخة الحالية، لدوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على إيابًا على الوداد البيضاوي المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن حقق الفريق، الفوز ذهابًا، بالدار البيضاء، بهدفين نظيفين.