رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سامى قمصان: موسيمانى أعد اللاعبين نفسيا.. وسنقاتل من أجل التتويج باللقب (فيديو)

السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:21 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
أعرب سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه علي الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي أستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصعد الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيقه الفوز علي الوداد المغربي في لقائين الذهاب والعودة بنتيجة5-1  في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، لقناة "الأهلي": مبروك لجماهير النادي الأهلي واللاعبين والجهاز الفني، مشيرا أنه لا يزال هناك خطوة أهم وهي المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وتابع: استعدينا بشكل جيد للقاء وكان لدينا هدف وهو الفوز وتم تحقيقه، واجهنا خصما كبيرا وهو الوداد وهو أحد الفرق الكبيرة في إفريقيا.

وأضاف: موسيماني أعد اللاعبين نفسيا بشكل مميز للغاية، قبل اللقاء وطلب منهم متابعة المباريات، مشيرا إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي طلب بضرورة الاستمرار والفوز باللقب.

وأوضح أن حسين الشحات يقدم مستوي مميزا وعائد من الإصابة ومباريات الدوري ساعدتنا في تجهيزه واليوم قدم أداء رائعا.

وأشار إلى أن موسيماني فضل إراحة محمد الشناوي، ونفس الحال بالنسبة لوليد سليمان وهو يصنع الفارق في النهائيات وكذلك حمدي فتحي.

واختتم: رسالتي إلي جماهير الأهلي، لا نزال ننتظر الدعم منكم ونحتاج إليكم ونريد أن تساندوا الفريق ومجلس الإدارة وسنقاتل لآخر نفس من أجل التتويج باللقب.

الكلمات المفتاحية

ads
ads