رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوي: نتمنى استمرار حالة التركيز في نهائي الأبطال لإسعاد جمهور الأهلي

الكابتن

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه الوداد المغربي بنتيجة 3-1، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال الشناوي في تصريحات عقب المباراة : "الحمد لله على الفوز والصعود، لاعبو الأهلي كانوا رجالة، لعبنا 180 دقيقة أمام الوداد في المغرب ومصر، وكنا في حالة تركيز عالية، وحافظين نقاط القوة والضعف في المنافس، وتدربنا بشكل جيد، وصعدنا بجدارة بعد الفوز في المباراتين".

 

وأضاف : "لعبنا المباراة الأولى بشكل جيد وكنا في حالة تركيز، بعدما سجلنا الهدف الأول اليوم، قد يكون حدث قلة تركيز، لضمان الصعود خاصة بعدما سجلنا هدفين ثان وثالث، وربما حدث بعض التكاسل، ولكن لعبنا فترات جيدة في المباراة".

 

وتابع الشناوي : "الوداد لعب مباراة مفتوحة، ونحن أيضا، أبارك للاعبين، وسنطوي الصفحة سريعًا، من أجل الاستعداد للمباراة النهائية، وعلينا التركيز جيدًا لحصد اللقب وإسعاد جماهير الأهلي".

 

وواصل حارس مرمى الأهلي تصريحاته قائلا : "بيتسو موسيماني تحدث معنا بين شوطي المباراة للاستحواذ على الكرة والضغط وتسجيل المزيد من الأهداف، وسجلنا هدفا ثالثا، وحققنا الصعود، فهو يريد منا أن نلعب كرة قدم، وهو ما حدث نبدأ بالتمرير الجيد من مرمى الأهلي".

 

وأتم محمد الشناوي حديثه : "لاعبو الأهلي كانوا رجالا، وأهدى الفوز للاعبين والجهاز الفني والمجلس، وأتمنى أن نستمر في نفس حالة التركيز خلال المواجهة النهائية".

 

وسجل أهداف الأهلي في مباراة اليوم مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم، فيما سجل الهدف الوحيد للوداد زهير المتردي.