رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف محمود علاء وحازم من اللحاق بمباراة الرجاء

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 04:34 م
محمود علاء
محمود علاء
هاني عصام
طباعة
أجل الاتحاد الافريقي لكرة القدم بشكل رسمي مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي التي كان مقررا لها غدًا السبت، إلى 1 نوفمبر المقبل.

وجاء قرار كاف بتأجيل اللقاء بناء على طلب نادي الرجاء المغربي على خلفية زيادة إصابات كورونا بين صفوفه وهو ما جاء بتأثير سلبي عليهم وصعوبة خوض اللقاء ليستجيب كاف في نهاية الأمر لطلب الرجاء وتأجيل اللقاء.

وكان لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربي قد انتهى لمصلحة الزمالك بهدف نظيف على استاد محمد الخامس.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ترحيبه بتأجيل لقاء الرجاء مراعاة للظروف في فريق الرجاء والإصابات العديدة بين صفوفه.

وأكد المصدر أن محمود علاء، مدافع الفريق، فرص لحاقه بمباراة الرجاء المغربي حتى بعد التأجيل تعتبر صعبة بسبب عدم تماثله للشفاء بشكل كامل حتى الآن رغم خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف، كما أن الجهاز الفني يرفض المجازفة بالدفع باللاعب في مباراة الرجاء وتفاقم الإصابة عليه بما يعني غيابه عن نهائي دوري أبطال افريقيا حال تأهل الزمالك وهو ما يمثل ضربة قوية للفريق الأبيض.

ويحيط الجهاز الفني حالة من الارتباك بسبب حازم إمام الذي يشارك في التدريبات بشكل طبيعي في المران وبعدها بـ24 ساعة يشتكي من بعض الآلام وهو ما جعل الجهاز في حالة حيرة شديدة من موقف اللاعب ما بين الدفع به في اللقاء أو إراحته ومنحه الوقت الكافي.

ومازال موقف حازم إمام غامضا حتى الآن وغير واضح ويحتاج لوقت حتى يصل إلى كامل فورمته والمشاركة بشكل طبيعي في المباريات خلال الفترة المقبلة.
ads