رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستضيف فريق الأهلي، نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما علي ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل "المارد الأحمر"، اللقاء بأفضيلة علي بطل المغرب، بعد الفوز ذهابًا، بهدفين دون رد، حيث سيحتاج الأهلي، التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف، لضمان الصعود إلي نهائي دوري الابطال، بينما سيخوض الوداد، بدافع واحد، وهو الفوز علي الأهلي، بأكثر من ثلاثة أهداف، أو تحقيق هدفين للتعادل في النتيجة، ومن ثم اللجوء الي ركلات الجزاء.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ستقام مباراة الأهلي والوداد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة

ستنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي، عبر قناة Bein Sports HD7 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي


وكان الأهلي، قد أنهى استعداداته لخوض مباراة الوداد، حيث خاض الفريق، مرانه الأخير، أمس الخميس، على ستاد القاهرة، والذي شهد تركيزًا من جانب الجهاز الفني، على الجانب الخططي.

وخاض الفريق تدريبات قوية ركز خلالها بيتسو موسيماني، المدير الفني، على الجانب الخططي، وأجرى أكثر من تقسيمة بهدف تطبيق طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الوداد.

وحرص المدير الفني على شرح الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها بشكل نظري داخل أرض الملعب، ومنح تعليمات خاصة للاعبين.

وسيخوض الأهلي، مواجهة الليلة، أمام الوداد، بصفوف شبه كاملة، باستثناء التونسي علي معلول، الذي تحوم الشكوك، حول مشاركته أمام الوداد، بعد أن اشتكى من إصابة عضلية حرمته من المشاركة في المران الجماعي للفريق، مساء أمس.

وستكون مشاركة معلول، في لقاء الليلة، بيد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وسيدير مباراة الأهلي والوداد، طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا، بقيادة الحكم الدولي فيكتور جوميز.