رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عبدالحفيظ يعلن سلبية مسحة الأهلى قبل مواجهة الوداد

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:53 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
الكابتن
طباعة

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم أمس، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

وأجرى لاعبو الأهلي مسحة طبية أمس على هامش مران الفريق، وذلك وفقًا للإجراءات الطبية التي أقرها الاتحاد الإفريقي.

يذكر أن الأهلي دخل معسكرًا مغلقًا أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي غدًا على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

على جانب آخر كشفت تقارير مغربية عن نتيجة المسحة الطبية التي أجراها فريق الوداد المغربي استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها غدًا في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت إذاعة "راديو مارس" المغربية أن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كوفيد-19 التي أجراها الوداد الرياضي بإشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جاءت جميعها سلبية.

وكان فريق الوداد المغربي بقيادة الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني قد خضع لإجراء مسحة طبية أمس الأربعاء استعداداً لملاقاة الأهلي.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي لمطار القاهرة أمس الأول الثلاثاء قادمة من المغرب في رحلة استغرقت أكثر من 5 ساعات حيث ترأس البعثة سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد.

يذكر أن اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية وإدارة نظام تراخيص الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وافقت على تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء لتقام يوم 1 نوفمبر 2020، بدلا من 24 أكتوبر الجاري.

وفي الوقت ذاته، قرر "كاف" خلال بيان رسمي عبر موقعه، عدم إجراء أي تعديل على موعد مباراة الأهلي والوداد في الدور ذاته، والأمر نفسه بالنسبة لموعد نهائي دوري الأبطال المقرر إقامته يوم الجمعة 6 نوفمبر المقبل.

 

 

 


الكلمات المفتاحية

ads