رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمود علاء وحازم إمام يواصلان البرنامج التأهيلى

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 06:56 م
محمود علاء
محمود علاء
مروة أسامة
طباعة
واصل محمود علاء وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق والمقامة حاليا على ملعب النادي.

وخاض علاء وحازم إمام مجموعة من التمارين الخاصة بالتأهيل في صالة الجيمانزيوم، وذلك لتجهيزهما للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

وخضع الرباعي محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي لبعض التدريبات البدنية القوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى.

وقام عبدالسلام بتدريب الرباعي على بعض الأمور الفنية خلال المران مثل التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات القوية والانفراد بالمرمى.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته الأخيرة لمواجهة الرجاء المغربي البيضاوي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

فيما قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وحرص باتشيكو على شرح مجموعة من النقاط الفنية والتكتيكية للاعبين استعدادا للمواجهات المقبلة للفريق، بالإضافة إلى شرحه العديد من الأفكار المقرر تطبيقها في المران اليوم.

وقسم الجهاز الفني للفريق اللاعبين إلى مجموعتين، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وقسم الجهاز الفني المجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبدالهادي والثانية تحت قيادة بيدرو، مدربى الفريق حيث خضع اللاعبون إلى مجموعة من التدريبات البدنية القوية.


ads