رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبي الزمالك على هامش مران اليوم

الكابتن

قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 

وحرص باتشيكو على شرح مجموعة من النقاط الفنية والتكتيكية للاعبين استعدادا للمواجهات المقبلة للفريق، بالإضافة إلى شرحه للعديد من الأفكار المقرر تطبيقها في المران اليوم.

وقسم الجهاز الفني للفريق اللاعبين إلى مجموعتين، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقسم الجهاز الفني المجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة بيدرو، مدربا الفريق حيث خضع اللاعبون إلى مجموعة من التدريبات البدنية القوية.


وعقد جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع طارق حامد وأحمد عيد ثنائي الفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة منح باتشيكو بعض التعليمات الفنية للثنائي خلال المران، وذلك لتطبيقها خلال المران وكذلك في المباريات المقبلة.

كما حرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا المجلس وفاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لشئون الكرة على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام الرباعي بحضور المران من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين خلال تلك الفترة الهامة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.