رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 أهداف مُرشحة لجائزة الأفضل في الجولة الأولى لدور مجموعات بدوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

أعلن الموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشاميبونزليج"، اليوم الخميس، عن القائمة المرشحة لجائزة أفضل هدف في مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في البطولة.

 

واختتمت، أمس الأربعاء، اليوم الثاني لمباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي شهدت العديد من الأهداف المميزة.

 

وكشف الموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن 4 أهداف مُرشحة لجائزة الأفضل في الجولة الأولى من دور المجموعات، وتتشابه جميعًا في نفس طريقة التسجيل، المتمثلة في التسديدات القوية بعيدة المدى.

 

وجاءت الأهداف الأربعة المُرشحة لجائزة الأفضل على النحو التالي:

- هدف الإكوادوري كريستيان راميريز، لاعب فريق كراسنودار الروسي، في شباك رين الفرنسي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

- هدف الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، في شباك شاختار الأوكراني، في اللقاء الذي انتهى بخسارة مريرة للنادي الملكي على أرضه بنتيجة 2-3.

 

- هدف الأرجنتيني أليخاندرو جوميز، لاعب أتلانتا الإيطالي، في شباك ميتلاند الدنماركي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأول برباعية نظيفة.

 

- هدف الفرنسي كورينتين توليسو، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق البافاري 4-0.


جدير بالذكر أنه من المقرر انطلاق الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.