رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"أسوان" يكشف كواليس رحيل "كشري" والتعاقد مع "الشيشيني"

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 01:59 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أكـد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف العام على فريق الكرة، أن يوم السبت المقبل سيشهد كافة الاتفاقات مع سامى الشيشيني على كافة الاتفاقات المالية ومدة العقد.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج «ملعب الصقر» المذاع على راديو مصر: " تم تعيين سامي الشيشيني ومعه أمير عبدالعزيز مساعدًا، وباقي الجهاز باقٍ كما هو في منصبه وكذلك الجهازين الإداري والطبي".

 

وأضاف: "نكن كل الاحترام لـ أحمد كشري، بذل جهدا كبيرا من أجل بقاء أسوان في الممتاز، ورحيله أمر طبيعي ووارد في كرة القدم".

 

وواصل: "كشري طلب الحصول على مهلة للرد على عرض أسوان، وكان هناك بعض الأمور التي لم تكن محسومة، ونحن مقبلون على موسم جديد، وقمنا بتوجيه الشكر له وتم الاتفاق مع سامى الشيشيني لتولي المنصب".

 

وأكمل: "اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، اتفق مع الشيشيني مبدئيا، لكن تفاصيل العقد سيتم الاتفاق عليها يوم السبت المقبل، حيث سيصل بصحبة أمير عبدالعزيز للتوصل لكل الاتفاقات".

 

وتابع: "لن نفرط في أكثر من 3 لاعبين فقط، ونسعى للحفاظ على القوام الرئيسي، ولن نكرر خطأ قبل سنوات مع عماد النحاس عندما قمنا بالاستغناء عن 12 لاعبا، سنقوم بالاستثمار فقط ببعض اللاعبين، يوم السبت سوف نعقد جلسة مع الشيشيني للاتفاق حول بعض الأمور".

 

وختم: "هناك 6 لاعبين تلقوا عروضًا من أندية محلية منهم فادي فريد، محمد جابر، أحمد عامر، إبراهيم جلال، سيرحل فقط 3 لاعبين منهم، بأعلي قيمة، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في الموسم الجديد، والأندية التي طلبت ضم لاعبين ليس الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز".

ads