رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة أرسنال «النني» ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 12:12 م
موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال «النني» ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، حيث تنطلق منافسات الجولة الأولى من المسابقة، اليوم الخميس.

 

ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواجهة نظيره رابيد فيينا النمساوي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

موعد مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروبي على ملعب "أليانز ستاديوم"، في السابعة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد رابيد فيينا

وسيتم إذاعة مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى محمد النني لقيادة أرسنال نحو الفوز في مباراة اليوم، من أجل تحقيق انطلاقة مثالية في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2020-2021، ومحاولة التتويج باللقب، إذ تبدو الفرصة متاحة أمام الجانرز للانتصار وتصدر المجموعة الثانية.

 

ويأمل النني، في العودة مجددًا للمشاركة في التشكيل الأساسي لأرسنال، بعد أن غاب عن المواجهة السابقة، أمام مانشستر سيتي، التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بهزيمة الجانرز بهدف نظيف.

 

وكان آخر ظهور لـ محمد النني رفقة أرسنال، في الرابع من أكتوبر الجاري، أمام شيفيلد يونايتد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد رابيد فيينا

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: رونار أليكس رونارسون

خط الدفاع: سعيد كولاسيناك – جابرييل مالجاليس – دافيد لويز – سيدريك سواريس

خط الوسط: أينسلي مايتلاند نيلس – توماس بارتي – محمد النني

في الهجوم: بوكايو ساكا – إدوارد نيكيتاه – نيكولاس بيبي

 

جدير بالذكر أن القرعة أسفرت عن وقوع فريق أرسنال في المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي، بجوار أندية رابيد فيينا النمساوي، مولدي النرويجي ودوندالك الإيرلندي


ads