رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. 6 إصابات جديدة بكورونا في صفوف الرجاء أبرزها "بن حليب ورحيمي"

الكابتن

بعد ساعات قليلة على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي ليوم 31 أكتوبر الجاري بدلا من إقامتها في 24 من نفس الشهر بسبب وجود 8 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي، إلا أن الفحوصات الجديدة للكشف عن "كوفيد- 19"، والتي خضع لها الفريق المغربي كشفت عن إصابة 6 لاعبين جدد غير الثمانية السابقين.

 

وكان الزمالك قد تغلب على الرجاء المغربي في الدار البيضاء بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعرض 8 لاعبين من صفوف الرجاء المغربي للإصابة بفيروس كورونا، هم عبدالرحيم شاكير وإلياس الحداد ومحسن متولي وعبدالإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون ومحمد أزريدة وأيوب نناح.

 

ووفقًا لصحيفة «الأحداث إنفو» المغربية، صباح اليوم الخميس، فإن عدد إصابات كورونا في الفريق المغربي وصلت إلى 14 حالة بعد اكتشاف 6 إصابات جديدة، وهي للاعبين سفيان رحيمي ومحمود بن حليب ومحمد المكعازي وزكرياء الوردي ومحمد الدويك ومحمد بوعميرة.

 

وكان الرجاء المغربي قد أعلن في وقت سابق تقدمه بطلب للاتحاد الإفريقي؛ لتأجيل مباراة الإياب أمام الزمالك، والتي كان من المقرر لها يوم السبت المقبل 24 من أكتوبر الجاري.

 

واستقر الاتحاد الإفريقي على تأجيل المباراة إلى يوم 31 من أكتوبر الجاري، قبل أن تكشف الفحوصات الجديدة عن 6 إصابات أخرى في النادي المغربي.