رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ميلان ضد سيلتيك في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان
موعد مباراة ميلان ضد سيلتيك

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ميلان ضد سيلتيك في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ميلان ضد سيلتيك

ومن المقرر أن تُقام مباراة ميلان ضد سيلتيك في الدوري الأوروبي على ملعب "سيلتيك بارك"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد سيلتيك

وسيتم إذاعة مباراة ميلان ضد سيلتيك في الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى ميلان لمواصلة نغمة الانتصارات وانطلاقته المثالية التي بدأها هذا الموسم 2020-2021، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، آخرها كان الفوز على إنتر بنتيجة 2-1، في "ديربي ميلانو – الغضب"، في الجولة الرابعة من الكالتشيو.

 

ويتصدر ميلان حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، لذلك يأمل في تصدر المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي "اليوروباليج"، التي تضم كل من سيلتيك الإسكتلندي، ليل الفرنسي، وسبارتا براج التشيكي.

 

في المقابل، يرغب فريق سيلتيك في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما خرج من دور الـ 32 من الموسم المنصرم بالبطولة على يد كوبنهاجن الدنماركي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد سيلتيك

ومن المتوقع أن يخوض ميلان مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: أندريا كونتي – سيمون كايير – أليسيو رومانولي – ديوجو دالوت

خط الوسط: ساندرو تونالي – رادي كرونيتش – إبراهيم دياز

في الهجوم: جينس بيتر هاوجي – لورينزو كولومبو – صامويل كاستيجو