رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

قبل مواجهة الوداد غدًا.. تحذيرات شديدة من موسيماني للاعبي الأهلي

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:16 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
شيماء أبو قمر
طباعة

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون الجنوب أفريقي كابيلو رانجوجا، مدرب أحمال الجنوب أفريقي موسي ماتلابا محلل أداء، وكيفن جونسون المدرب العام وسامي قمصان المدرب المساعد، وذلك للوقوف على آخر استعدادات الفريق داخل معسكر الإعداد لمواجهة الوداد المغربي، غدًا الجمعة، في إياب دور النصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وعلم "الكابتن" أن بيتسو شدد على جهازه الفني بضرورة توخي كل الحذر مع اللاعبين، وتوعيتهم بعدم الإنسياق وراء استفزازات الخصم، كون الوداد سيدخل اللقاء سيدخل اللقاء وليس لديه ما يخسره، وسيهاجم بشراسة في محاولة لتعويض خسارة الذهاب.

 

وحرص بيتسو موسيماني على الدخول في  معسكر مغلق، بالأمس، بشكل مبكر، من أجل فرض حالة من التركيز التام قبل المواجهة الصعبة، خاصة أن المنافس سيواجه الأحمر بشراسة من أجل تحقيق الفوز وتعويض خسارته ولن تكون المباراة سهلة مطلقًا بل ستكون مليئة بالندية، والرعونة في الأداء من قبل الوداد.

 

وطالب الجنوب أفريقي مساعديه بالتشديد على اللاعبين بأخذ الحيطة والحذر في التعامل مع الخصم لتوخي الإصابة، حيث أن شراسة المنافس من الممكن أن تقع باللاعبين في حلقة الإصابات، موضحًا أن 90 دقيقة عمر اللقاء في غاية الصعوبة، ويجب التركيز الشديد للوصول لمرمى الخصم وخطف هدف مبكر مثلما حدث في لقاء الذهاب، والذي أسفر عن فوز الأهلي بهدفين دون رد أحرزهما نجمي الفريق مجدي قفشة وعلي معلول.


ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي على ملعب "القاهرة الدولي"، في الساعة التاسعة مساءً، في منافسات دور النصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.


وعقد المدير الفني  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم، مساء أمس الأربعاء، على ملعب التتش، تحدث خلالها عن الجوانب الفنية والخططية، ومنح التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال المران الأخير أمس.


ads