رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

زى النهارده.. الزمالك يهزم نكانا بثنائية والأهلي يسحق النجم الساحلي بسداسية

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 11:11 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

خاض الزمالك والأهلي مباراتين يوم 22 أكتوبر في بطولتى أفريقيا للأندية أبطال الدوري ودوري أبطال  أفريقيا، حيث فاز الزمالك على نكانا الزامبي  بهدفين نظيفين عام 1994 وسحق الأهلي  فريق النجم الساحلي التونسي 6-2 عام 2017 .

 

الزمالك يفوز على نكانا بهدفي صبري والغندور

في الثاني والعشرين من أكتوبر عام 1994 النقى الزمالك مع فريق نكانا الزامبي باستاد القاهرة في مباراة الذهاب بالدور نصف  النهائي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدار المباراة الحكم التونسي محمد بلاغة وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما محمد صبري من ركلة جزاء وخالد الغندور .

مثل الزمالك : حسيين السيد وحسين عبداللطيف وأشرف قاسم ومدحت عبدالهادي وهشام يكن وأشرف يوسف وإسماعيل يوسف وإسلام فتحي " أسامة نبيه " ومحمد صبري وعبدالرحمن أوسكار وجو أوتشيري " خالد الغندور " .

 

الأهلي يسحق النجم الساحلي بسداسية

 

حقق الأهلي فوزا تاريخيا على فريق النجم الساحلي التونسي بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة العودة بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم 22 أكتوبر باستاد برج العرب بالإسكندرية وأدارها الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز .

كانت مباراة الذهاب في سوسة قد انتهت بفوز النجم الساحلي 2-1 وكان الأهلي يحتاج للفوز 1- صفر للتأهل للنهائي ولم يمنح الأهلي الفريق التونسي فرصة للتمسك بأى أمل، حيث سجل ثلاثة أهداف  في الشوط الأول عن طريق علي معلول في الدقيقة الثانية ووليد أزارو في الدقيقتين 23 و39 وفي الشوط الثاني سجل وليد أزارو الهدف الرابع في الدقيقة 48 ثم سجل رامي البدوي هدف النجم الأول في الدقيقة 51 ورد الأهلي بالهدفين الخامس والسادس وسجلهما حمدي النقاز، مدافع النجم الساحلي، في مرماه ورامي بيعة في الدقيقتين 58 و63 وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل إيهاب المساكني هدف النجم الثاني .

مثل الأهلي: شريف إكرامي ومحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وصالح جمعة " وليد سليمان ق 29 " وعمرو السولية ورامي ربيعة ومؤمن زكريا وجونيور أجايي " عماد متعب ق 69 " ووليد أزارو " كريم نيدفيد ق 75 "  .

ads
ads