رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يجرى مسحة طبية قبل المران استعدادًا لـ«الوداد»

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 05:50 م
محمد هاني
محمد هاني
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران المسائي، وفقًا للبروتوكول الطبي بالاتحاد الإفريقي، الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم، عقب المران المسائي، استعدادًا لمواجهة الوداد المرتقبة.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الوداد، مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد حقق الفوز هاما في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء السبت الماضي، سجلهم أفشة وعلي معلول.

ويكفي المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة حتى يضمن التأهل رسميا إلى المباراة النهائية، في رحلته المتواصلة للبحث عن الأميرة التاسعة، الغائبة عن جدرانه منذ عام 2013، والفوز على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

يذكر أن الفائز من مواجهة الأهلي والوداد سيلتقي مع الفائز من المواجهة الأخرى الزمالك والرجاء البيضاوي، والتي حسمها الأبيض بهدف نظيف.

وتحوم الشكوك بنسبة كبيرة حول إمكانية إقامة المباراة من عدمه حتى الآن، بسبب إصرار الرجاء على تأجيل اللقاء، نظرا لتفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق لتصل إلى 8 حالات إيجابية بعد اكتشاف حالتين جديدتين.

وتقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، في حالة وصول قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للنهائي.

ads
ads