رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إدريس يكرم خلف الله بكأس أحسن سباح مصري

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 05:40 م
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة
تتويجاً لإنجازاته قام المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة وعضو اللجنة الاولمبية بتكريم السباح العالمي علي خلف الله ومنحه كأس أحسن سباح في مصر، على هامش بطولة كأس مصر للسباحة التي اختتمت أمس بمجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة.

وكان خلف الله قد حقق 6 ميداليات في كأس مصر، حيث فاز بأربعة ميداليات ذهبية في منافسات 100 متر فراشة و50 متر ظهر و100 حرة بالإضافة مشاركته مع الاهلى في الفوز بذهبية 400 متر تتابع وفاز علي بميداليتين فضيتين في منافسات 50 متر فراشة و50 متر حرة.

 وقام المهندس ياسر إدريس، بتكريم خلف الله السباح المصري الوحيد المتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2021 المقبلة، والتي تأهل لها قبل أزمة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعرب خلف الله عن سعادته بهذا التكريم مؤكداً أن اتحاد السباحة برئاسة ياسر إدريس دائما مايقف بجواره في أي شئ، ومقدما شكره لوزارة الشباب والرياضة والوزير أشرف صبحي ومسئولي بنك القاهرة وروابط الرياضية على دعمهم الكامل له خلال الفترة الماضية.

 وكان السباح العالي قد تأهل إلى طوكيو بعد تحقيقه الرقم العالمي "ستاندر A" في منافسات بطولة العالم التي تستضيفها كوريا الجنوبية العام الماضي.

ونجح خلف في تحقيق "ستاندر "A بزمن قدره 21:98 في نصف نهائي السباق ببطولة العالم ليكون أول سباح مصري يتأهل إلى أولمبياد طوكيو.
ads
ads