رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وزير الرياضة يشهد حفل تأبين الراحل عزمي مجاهد

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 05:04 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد لاعب الكرة الطائرة السابق في الزمالك والعضو الأسبق لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور السيد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وأعضاء اللجنة ونجل الراحل الكابتن أمير عزمي مجاهد، ولفيف من رموز ومسئولي الرياضة المصرية وعدد من السادة رؤساء الاتحادات والأندية.

وكان مجاهد أحد نجوم الكرة الطائرة في الزمالك ومنتخب مصر ونال جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في 1974.

وفي كلمته، قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي التعزية لأسرة الراحل، مؤكداً أن حفل تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد بمثابة رسالة وفاء له بعد رحيله فهو كان نعم الأخ والصديق العزيز على قلوبنا جميعًا، مؤكداً علي التاربخ الحافل بالإنجازات المحلية والإفريقية والعربية للراحل سواء مع نادي الزمالك أو منتخب مصر بجانب عمله الإعلامي. 

وذكر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، أننا نجتمع اليوم عرفانا الراحل الذي أعطي الكثير في مختلف المجالات وكافة الأصعدة بلا حدود ، داعلين له بالرحمة والمغفرة.

وحرص مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على توجيه الدعوة لقيادات وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية وعدد من الرياضيين والشخصيات العامة للمشاركة في حفل تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد .
ads
ads