رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس أسوان يكشف كواليس رحيل كشرى وحقيقة الاستغناء عن بعض اللاعبين

كشري
كشري

كشف اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، عن كواليس قرار رحيل أحمد كشرى المدير الفني السابق عن الفريق.

وقال سليمان في تصريحات إذاعية، له، عصر اليوم، الأربعاء: مدرب الفريق السابق، كشرى كان مثالاً للمدير الفني المحترم وأنهى الموسم معنا بشكل جيد.

وأضاف: بعد مباراة حرس الحدود تحدث عن تلقيه عروضا لم يكن يحلم بها، وهذا الكلام كان يؤكد اتخاذه قرار الرحيل، وجلسنا معه بعدها وطلبنا منه تصورا للموسم القادم لنبدأ في التخطيط.

وواصل رئيس أسوان: المدرب طلب فرصة لحسم موقفه بعد مباراة الإسماعيلى، وتحدثنا معه في اجتماع الأمس، لكنه ماطل معنا، لذلك اتخذنا القرار لأن أسوان رقم واحد ولا نقبل أن يكون اختيارا ثانيا لأحد.

وأكمل: كنت معه لآخر لحظة في الاجتماع وتحدثت معه لكنه طلب دخول وكيله فى الاجتماع، والأمور كلها كانت واضحة ونتمنى له التوفيق.

وعن إمكانية رحيل بعض اللاعبين عن الفريق خلال الفترة المقبلة، أوضح:" لدينا نحو 4 أو 5 لاعبين تلقوا عروضا وليس 70% كما قال المدير الفني، وقد نبيع لاعبا أو اثنين لتوفير موارد للنادي.

يذكر أن أسوان قد أعلن اليوم الأربعاء، عن توجيه الشكر لأحمد كشري، في بيان رسمي، جاء نصه كالتالي:

أنه يؤكد على أن كل الشواهد التاريخية تثبت وتؤكد بأن نادي أسوان على مدار تاريخه كان الاختيار الأول لكثير من المديرين الفنيين الذين عملوا بالنادي".

وأضاف النادي في بيانه، أن مجلس الإدارة ولجنة الكرة، قررا تكليف أحمد مصطفى بيبو وأحمد مارادونا وأحمد كمال والجهاز الإداري والطبي الحالي، بإدارة شئون الفريق، لحين تعيين المدير الفني الجديد.

وأشار البيان إلى أن مجلس الإدارة ولجنة الكرة تواصل اجتماعاتها لبحث السير الذاتية للمديريين الفنيين المرشحين لقيادة فريق الكرة بنادي أسوان في الموسم الجديد 2021/2020.

وكان كشري قد تولي المسئولية الفنية لممثل الصعيد أثناء منتصف الدور الأول، خلفا لمجدي عبدالعاطي، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

وتجدر الإشارة إلى أن كشري قد نجح في قيادة الفريق الأسواني إلى الاستمرار بين الكبار في الدوري الممتاز للموسم المقبل، برصيد 37 نقطة.