رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: رونالدو يصارع الزمن من أجل اللحاق بمواجهة برشلونة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، تدريباته بشكل يومي، في إطار رحلة تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد أعلن عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد، رغم عدم ظهور أي أعراض عليه، ليخضع للحجر الصحي وتلقيه العلاج اللازم، لحين تماثله للشفاء التام.

 

ونشر رونالدو فيديو له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وهو يتدرب بقوة، حيث ظهر داخل صالة الألعاب الرياضية في منزله، خلال فترة خضوعه للعزل المنزلي، إذ ظهرت صديقته جورجينا في الفيديو وهي تصوره من خلف الزجاج دون الاحتكاك به.

 

كما ظهر رونالدو في الفيديو بـ"لوك جديد"، وهو حليق الرأس.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، أن رونالدو ينتظر نتيجة فحوصاته الطبية، اليوم الأربعاء، لمعرفة نتيجة المسحة الأخيرة التي أجراها، ما إذا كانت إصابته بكورونا قد تحولت من إيجابية إلى سلبية من عدمه.

 

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الطبي، والذي ينص على أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا المستجد، يجب أن تتحول نتيجته إلى سلبية قبل أسبوع على الأقل من مباراة فريقه التالية بدوري الأبطال.

 

لكن في الدوري الإيطالي البروتوكول الطبي مختلف، ورونالدو إن ظهرت نتيجته سلبية فسيكون متاحًا للعب ضد هيلاس فيرونا، في الجولة الخامسة من الكالتشيو.

 

يذكر أن يوفنتوس قد حقق فوزًا ثمينًا على دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة، سجلهما ألفارو موراتا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني، يوم 28 أكتوبر المقبل، بينما يحل دينامو كييف ضيفًا على فرنكفاوري المجري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.