رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبب تصدر هاشتاج نرفض التأجيل يا مرتضي على تويتر

نرتضى منصور
نرتضى منصور

يستعرض لكم "الكابتن"، سبب تصدر هاشتاج نرفض التأجيل يا مرتضي على تويتر، بشأن مباراة الزمالك ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الرجاء المغربي، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تصدر هاشتاج نرفض التأجيل يا مرتضي على تويتر

 

وشهدت الأيام الماضية، مطالبات من فريق الرجاء المغربي بتأجيل المباراة أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا؛ بسبب إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ومن ثم قررت وزارة الصحة المغربية تماشيًا مع البروتوكول الطبي المتبع في المغرب، بمنع فريق الرجاء من السفر إلى مصر.

 

من جانبه، أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ترحيبه بتأجيل مباراة الفريق أمام الرجاء، قائلًا في تصريحات صحفية: "نحن شعب واحد وأنا رجل قومي عربي، أوافق على التأجيل بمبادرة مني دون العودة لأي قرار من الاتحاد الإفريقي". لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبعد ساعات قليلة تصدر هاشتاج نرفض التأجيل يا مرتضي على تويتر، حيث أعربت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي رفضهم مبدأ التأجيل، رغم أن إدارات الأندية ليس لها دخل نهائيًا في هذا الأمر، وأن الاتحاد الأفريقي هو مَن سيتخذ قراره النهائي اليوم الأربعاء.

 اقرأ أيضا:

مرتضى منصور عن تأجيل لقاء الرجاء : التعامل بشرف سر شعبية الزمالك في الوطن العربي


يذكر أن الزمالك قد تغلّب على الرجاء المغربي بهدف نظيف، سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 18، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في المغرب، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.