رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: اهتمام سعودى بضم أحمد حجازى

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود اهتمام سعودي، بضم أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري، ونادي وست بروميتش الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وذكرت صحيفة عكاظ السعودية، أن ناديي الأهلي والاتحاد، دخلا في صراع لكسب خدمات مدافع منتخب "الفراعنة".

وأوضحت الصحيفة، نقلًا عن مصادر خاصة، أن نادي الاتحاد يعتبر الأقرب لكسب خدمات اللاعب، خاصة أن إدارة "العميد"، قطعت شوطا كبيرا في مفاوضاتها للتعاقد مع اللاعب، مشيرة إلى أن إدارة أهلي جدة، دخلت على الخط في الساعات القليلة الماضية، رغبة منها، في استقدام النجم الدولي المصري تحقيقاً لطلب فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، بجلب قلب دفاع أجنبي.

وخاض حجازي، مباراة وحيدة، مع فريقه وست بروميتش، خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث شارك في مواجهة بيرنلي، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة، والتي حسم التعادل السلبي، نتيجتها.

وغاب حجازي، عن المباريات الأربع الأولى للفريق في "بريميرليج"، بسبب الإصابة.

وبدأت إدارة اتحاد جدة تحركات سريعة ومبكرة، للبحث عن بديل للمدافع البرازيلي برونو أوفيني، بعد أن قررت تجميد اللاعب في الفترة المقبلة، تمهيدا لفسخ العقد معه.

وصبت جماهير اتحاد جدة، غضبها على أوفيني بعد ان تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الاتفاق الأول، فضلا عن أخطائه طوال المباراة.

واستهل اتحاد جدة الموسم الجديد، بالخسارة على أرضه من الاتفاق، بهدفين مقابل هدف، في افتتاح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020 / 2021.