رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير مغربي : تغييرات في تشكيل الوداد بلقاء الإياب أمام الأهلي

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:59 ص
الوداد المغربي
الوداد المغربي
دينا نبيل
طباعة

كشفت تقارير مغربية أن نادي الوداد سيغير في تشكيلته الأساسية التي سيخوض بها مباراته أمام الأهلي ، الجمعة المقبلة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية أن ميجيل جاموندي مدرب نادي الوداد قرر عدة تغييرات في تشكيلته، في المباراة التي سيواجه فيها الأهلي ، الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكان الفريق الودادي قد ظهر بمستوي متواضع في الذهاب، و خسر بهدفين للاشيء، أحرز الهدفين محمد مجدي قفشة وعلى معلول .

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن يشارك المدافع كومارا كأساسي بدلا من جبران الذي سيعود لمركزه الأصلي في الوسط،  ويشارك اللاعب كاسونجو بدلا من جباجبو.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد اقترب من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر الأهلي مباراة الإياب المقرر إقامتها على ستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل حيث يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى نهائي البطولة.

فيما كان الزمالك قد فاز على الرجاء بهدف نظيف في مباراة الذهاب ، وينتظر كلا الفريقان قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف بعد طلب الرجاء تأجيل المباراة بسبب إصابات كورونا بصفوف الفريق والتي بلغت 9 إصابات.


ads
ads